السبت، 4 سبتمبر 2010

أنظر اليها وهي ترخي شعرها الجمال على راسها

أنظر اليها وهي ترخي شعرها الجمال 

على راسها 

تداعبه نسمات الليل الغناء 

ترافقه رائحة كانها المسك والزعفران 

شعرت يومها 

ان تلك الفتاه هي جنوني هي حبي 

احببتها بجنون 

كتبت لها الكلمات التي لا حصر لها 

اصبحت مني الروح للجسد 

والقلب النابض 

هي تلعم اني لا ارى غيرها ولا احب غيرها 

مرت الايام وكنا في بحار الاشواق 

نسبح ونهيم على السحاب 

وفي ذات ليلة من الليالي السوداء 

تبعث لي بكلمات 

هي التي جعلت القلب يصاب بالجنون 

يقف وهلة من الزمن 

شعرت كانما الموت اجتاح الجسد 

تكلمت بالم 

شعرت بحزنها بمشاعرها 

لا ادري ما الذي اصابها ماذا حدث لها 

تركتني ابحر في كلماتها 

التي رسمت باللون الاسود يالله 

اليس هو الوان الحقد والاسى والالم 

هل تبدد الحب في وهلة ؟؟ 

اصبحت لا ارى نفسي حيا في هذا الزمان 

هل أنا حي ؟؟؟ 

سؤال يراودني يجتاح نفسي 

لا أدري ربما أنا جسد لكن بلا روح 

بلا قلب 

ألا ترى الجنون العشقي في حروفي لها في بوحي 

هي الحب الذي سكن القلب 

ولكنه في لحظات تذهبه بكلمات هي كالسيف 

شعرت بحروفها وهي تكتب 

كانما الالم يجتاحها تسيطر عليها الاحزان

ابعث لها برساله 

احبك من صميم القلب انتي عشقي 

انتي ولهي 

لا تتركيني في صحرائي اقاسي الجفاف

حبك هو الذي احياني 

هل ستجعلين لحزنك نهاية لالامي ؟؟؟ 

لا أرى الحب بهذه القسوة 

كيف لي أن اٌول عن الجراح في قلبي 

احببتها من قلبي 

لكنها واجهتني بكلمات قاسية 


فما عدت أدري هل أنا السبب في حزنها ؟؟ 

أم أنها تتمتع في جرحي ؟؟ 

ام تطربها أهاااتي والالامي وبكائي ؟؟؟

حقا ما عدت ادري شيئا 

ما عدت اريد ان اعرف شيئا 

حياتي انتهت 

بكلماتها ياليتها توضح السبب 

ياليتها تفهمني 

ماذا فعلت لالقى كل هذا الكلام 

سابقى احبها 

الي ان يحين فراق الجسد للدنيا 

ومعانقة التراب

ليست هناك تعليقات: