السبت، 4 سبتمبر 2010

اتعرفينَ من أنا ؟ ومنْ أكونْ ؟ وأيَّ الشعرَ شعري ؟ وهلْ يقودكِ شعري للجنونْ ؟




لا... لاتسألي ألآخرين من أكون

اتعرفينَ من أنا ؟
ومنْ أكونْ ؟
وأيَّ الشعرَ شعري ؟
وهلْ يقودكِ شعري للجنونْ ؟



أتعرفينَ منْ أنا سيدة
ألعاشقينْ ؟




أنا ألعاشقْ 
أنا ألانين 
ألمعذب ألمسجى بحرف المنونْ ..
أنا ألفارسْ ألمهزوم في ميدان ألهوى 
أنا ألمقتول بالغرام
أنا ألمذبوح وقلبي أنطوى للحنان وألحنونْ


لا تسأليني 
ولا تسألين ألآخرين 
من اكون ؟

انا حرفا ثائرٌ بهواكِ 
انا مُتمرد ألاوراق في درب
خطاك
انا المقهور دوما من عيونكِ
انا عاشق وللعاشقين لا جريرة 
ولا ذنب ولا اثم 
ولا جرم
يدفعهم جنون الهوى
لمحيط اسم

للعاشقين الشعر رسم 
للعاشقين
العذاب مستطيل
والممات لهم خضم

للعاشقين
السكنى نار والكلام رحم

وانا من العاشقين 
وعشقت حرفا به اشم
بهِ غزلْ

به اتغذى
وبهِ أشفى 
واظل ارغب يزاد لثم

وازداد عشقا
وازداد شعرا 
وازداد حسا 
واموت مسجى كالمجهول 
لا تساليني من اكون 
ولا تسألي ألآخرين ؟؟


لأني
انا نفسي
لا اعرف من اكون
فدعي ألآخرين 

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كاري

ليست هناك تعليقات: