الجمعة، 28 مايو 2010

حياتى بدونك عذاب 00ها انا أقف هنا




سأقف هنا
على هذه الصفحة
ما شاء الله أن أقف
وسأنثر هنا
في هذا المنتدى الطيب
الذي تقبلني
أنا وهمومي
واحتضن مشكورا
حماقاتي
سأنثر بعضا
من ثقل همومي
بكلمات بسيطة
لكن صادقة
ليس شرطا
ان يفهم الجميع
ما يقال
يكفي ان البعض
فهموا ما قيل

دمتم بكل ود






أقف على ضفاف النهر

أناجي القمر

كلماته تحاكي روحي

فذاك هو نهر دموعي

دموع ابكيها في حضن القمر

واترجمها كلمات ..كلمات وآهات
هذه روحي الذائبة

روح ضجرت من ايام الالم والتعاسة

ضجرت من غدر الايام ...
هي روح فقدت كل من احبتهم

وتخشى الحب وتخاف الزمان

تلك الروح هي روحي


روح ذاقت معنى الالم

حفظت كل الوانه


زهرة الشوك التي تسقى بالدموع الحارقة



ارجوك يا زمن تعبتك معي كثير


سئمتني وسئمتك كثير

فلم اعد احتمل



أوصي كل من يفكر ان يحبني




لا تفعل لأنني اخشى عليك قدري


فانت لن تجد السعادة في زمني



وانا حتى وان صادفتك فستهجرني السعادة
فانا اخشى ان افقدك



فقد فقدت الكثير ولم يعد قلبي يحتمل اكثر



لم يعد لي نصيب في فجر جديد





لم يعد لي نصيب في شيء سعيد

ليست هناك تعليقات: