الثلاثاء، 26 أكتوبر 2010

أحبـــــــك وكفـــــي !!



♥ أعشقُكَ








♥ لأنكَ الأفضلُ






♥ لأنكَ الأجملُ






♥ ولأنكَ الإنسانْة






♥ ولا أريدُ منكَ شيئاً






♥ أنا أحبُّكَ يا سيدتي وكفى






♥ تعلّقَ قلبي بكَ






♥ روحي تمسّكتْ بكَ






♥ لستُ ادري ما سرُّ الإلتصاقِ بكَ؟






♥ كلماتُكَ لا تشبهُ الكلماتْ






♥ جذّابةٌ ورائعة






♥ نظراتُكَ لا تشبه النّظَراتْ






♥ حنونةٌ وجائعة






♥ تعلٌّق قلبي






♥ لا أريدُ مُقابلاً






♥ إنّي أحبّكَ يا سيدتي وكفى










♥ لو كنتُ قادرعلى الإبتعادِ لفعلْتُ






♥ أنا عاجِز






♥ أنا ذائبآ






♥ يا سرَّ شروقي






♥ وحدكَ تسري في عروقي






♥ سأكونُ عكسَ السيرِ






♥ أتحدّى المألوفْ






♥ أنا الأنسان وانتي انثاي






♥ أرفعُ صوتي






♥ إني أحبكَ






♥ إني أحبكَ






♥ أحبكَ في كل مكانْ






♥ أعشقك في كلّ زمانْ






♥ ولا أريدُ مُقابلاً






♥ إني أحبكَ يا سيدتي وكفى






♥ أتوقُ لرؤياكْ






♥ أتشوّقُ للُقياكْ






♥ أحلمُ بلمسةٍ تصنعُها يداكْ






♥ أرغبُ بنظرةٍ ترسلُها عيناكْ






♥ أنا أسير حبّكَ






♥ ولا أريدُ مُقابلاً






♥ إني أحبكَ يا سيدتي وكفى










•*´¨`*• ¸¸.•*´¨`*..•.¸¸.•*.










♥ إيمان عكاوي ♥

ليست هناك تعليقات: