الثلاثاء، 19 يونيو 2012

أنـــــت كــــــــاذب



آآآآهٍ يا قلبي المهموم .. والمجروح
  


يا جارحة قلبي الحنون

 يا من ادعى 

يوماًانني روحها وعقلها
للأسفاليوم فقط أيقنت أنكي كاذبة

وحبك كان وهماَ وسراباً
ظاهره السعادة وباطنه العذاب

ظاهره السعادة وباطنه العذاب

يا ايتها الكاذبة

أين فيض حبك المجنون

وأين من وعد بنبل الغرام

أين جنون حبك المفتون

أين مواثيق الهوى وعهد العيون 

كنت ألملم خطواتي 

وأخطوا إليكي

تبعثرت وتبعثرت

لكني أكملت طريقي إليكي

أحسست بأنها لعبة من ألاعيبك

لكن الحب والشوق واللهفة

شغلتني عن الحقيقةلأنك أنتي الوحيدة 

التي كنتي  أستمع إليها

وأنتي  للأسفكنتي  تدعي الحب والغرام والصدق

و أنتي  مجرد إنسانة  كاذبة

إنسانة مخادعة

إنسانة  بلا قلب 

ولا مشاعر ولا أحاسيس

ماذا أقولوأنا ظننت 

أنكستكوني  لي الحنان

وتكوني  لي الأمانعلى مدى الزمان

الأيام والليالي الماضية

طرحت لي عدة أسئلة 

وعلامات تعجب واستفهام

عندها أيقنت أنني قد أخطأت الإختيار

ولكنني لست نادم

لأنني كنت صادق

وتعلمت من تجربتي معك الكثير

فلتعلمي يا ايتها الخائنة

عنفواني يثوررجولتي  

يثوركبريائي 

يثوروكرامتي

 تثورأنارجل  

لايقبل الشريك

أنارجل لا منافس لي

إنني كما الفرس الأصيل

إنني كما الطير الجريح

إنني كما الندى العفيف

فلذلك سأهجرك

نعم سأهجرك

يا أيتها الكاذبة والخائنة

سأترك قوافـــل حبك

تسلك طريقها وحدها

لقد كانتي تقوديني إلى الضيــاع

وأعلمي أنكي تعضي  أصابع الندم

وتريدي الرجوع

لكن هيهاااات 

و هيهاااات

أنسى ما فعلتبه بي

لذلك أقول لك يا من كنتي  حبيبتي

إذهبي نعم إذهبي

إذهبي إلى الجحيم

لأنه يليق بشخص كاذب ومخادع مثلك

إذهبي  إلى حيث لا رجعة لكي

 


  

 

ليست هناك تعليقات: