السبت، 22 ديسمبر 2012

اطفئي نيران شوقك في ضلوعي واحضنيني ...



اعشقيني ... 


اعشقيني.... جئتك اليوم ركاما ... من حطام فاجمعيني 


انني جندي الهوى ... جاء يبحث عن كتيبة


جئتك كي اشتكي ... ذكرى ايامي الكئيبة 


جئتك اطرق باب قلبك .... طالبا ان تكوني لي حبيبة 


ولقد خيرتك اما ان .... تعشقيني او ان تعشقيني


اجيبيني وتكلمي لو عشقتني .... صدقيني لن تندمي


لن تجدي مثلي حبيبا .... فهواك يسري في دمي


فجعلي مني وقوداا .... وبنار حبك احرقيني 


جئتك فارسا .... عاشقا .... اميرااا ..


خاض حربا كي يراك .... فسقيته من كأس سحرك 


فلم يخضع لساحرة سواكي


ومادريت انه من دون كأسك يسحره هواكي


ومادريت بأنك دون النساء بطرف عينيك تسحريني


اعشقيني .. 


اطفئي نيران شوقك في ضلوعي واحضنيني ...


اني استاذ الهوى .... ان كنت لا تعرفيني 


فتعلمي من الغرام .... فإن عرفته علميني 


فماذا تريد النساء من الحب .... الا قصيدة شعر وباقة ورد ودرع امان


وماذا يريد الرجال من العشق .... الا وفاءاا ودفئا وصدر حنان


اهديتك من الزهر جنان .... ونذرت نفسي قصيدة عشق فاقرئيني


سأسرق منك اليوم عقلك .... وسأسرق منك اليوم نومك


وسأصبح لصا في هواك .... 


وليتك في داخل قلبك تسجنيني .... 


نحرت عمراا في عينيك .... وباقي عمري بين يديك


ذبحت ايامي الجميلة .... واعدمت احلامي القليلة على لظى شفتيك


فلتدفينيني بقايا امنيات .... ولتجعليني احلى الذكريات


وخذيني ريحانة .... وفي حقل قلبك ازرعيني


ابعديني وستريني منك قريب .... اجرحيني ومزقي قلبي السليب


الم تعلمي ان اجمل العدل .... هو جور الحبيب


وانا قد ادمنت جورك ف لا تظلميني


فرقيني .. لملميني .. اجمعيني .. بعثريني 


ارضى بقربك كل شئ .... وما لا ارضاه ان تتركيني 


حبيبتي ...


متى نلتقي ... 


الا تحنين او تشفقي


ان كان لابد ان تعشقي .... 


سألتك بالله ....


ان تعشقيني ....

ليست هناك تعليقات: