الجمعة، 11 يناير 2013

قبليني اينما شئتي شمالاُ ام يمين ..




اعشقيني او اتركيني

.
.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعشقيني



فوجنتي لشفاتك سيدتي تخر وتلين ..

! اعشـــــــــقيني !
قبليني اينما شئتي شمالاُ ام يمين ..
.. ارويني واسقيني من شهد ريقك ..

.. وأمزجيني بين حنايا

اضلاعك العاجية وتنفسيني ..

تنفــــــــــــسيني 
.. انزعيني من جسدي وضميني اليك ..

.. فيا سيدتي انتي الجسد الذي احتمي فيه ..

! اعشــــــــقينـــي !
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. داعبيني بكفوفك 

اعصريني

ودلليني

ولاعبيني ..

.. اهمسي لي حباُ

انا اعــــــــشقـــــك وذوبيـــني ..

ذوبيــــــــــــــــني !

.. انتي انثى حالمة وانا بكِ ولكِ

طوقت احلامي ..

.. فيا حبيبتي وسيدتي

ومملكتي انا عاشق يعشقك ..

! يعــــــــشـــــــقـك !


.. انتي لي انا ومن ارادك فليحلم 

لانك في اسر عشقي ..

.. فأنا جمعت لك اليوم بالامس

والحاضر بالمستقبل وهمت اتنفسك ..

! اتنــــــــــــــفســـك !
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.. انتي زمبقتي التي قاطعها

الزهر غـــــــــروراُ ..

.. ويوم رئاكِ نثر نفسه فوق عرشك

عربوناً لرضاك ..

فــــــــــأ نـــــــا اعشقــــــــــــــــــــك

فلا تلتفتـــــــــــي الـــــى عشــــــقي 

.

واعشقيــــــــــني

ســــــــــــيدتي


اعشقيني
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و اتركيني أغوص و أغرق

في الدم السابح في أوردتك و شرايينك


اتركيني أطبع تفاصيلي على خارطتك 

كي لا يدق قلبك لرجلا آخر

و كي ينبذ جسدك كل فتنة رجلا غيري

ليست هناك تعليقات: