الأحد، 13 أكتوبر 2013

شامية اتصلت غلطانه قالت لي مرحب غسان


شامية اتصلت غلطانهقالت لي مرحب غسانقلت الها يا اهلا وسهلامحسوبك ابــوشاديقالت لي عفوآ ازعجتكقلت الا ياحلوة عاديليليه اتصلي بها النمرهبحب اسمع هالصوت الهادئ
الرد ...........

قلت يلي تكتب عن شامية
متصله بدها غسان غلطت بالرقم ودقتلي
جاوبتها ابوشااادي بدي احكيلك عن قصة 
صارت معي من زمان وانا قاعد بالرياض
مشغول وفكري حيران
رن الجوال وجاوبت قالت مرحبا حمدان 
ولما سمعت صوتي قالت وش فيه صوتك حزنان
قلتلها من يتكلم قالت منت حمدان
قلتلها مصرى من الريف محسوبك اسمي فادي
قالت يازينك يا حظي حب المصريين اجنان
ماني مصدقه حالي قلي تؤبرني كمان
قلت من اي قبيلة أنت مطيرية شمر عجمان
قالت انا خليجية قطر ودبي وعُمان بحرينية 
من الكويت سعودية من نص عجمان
قلت قولي وش تبغين قالت اعطيني العنوان
وتحكيلي عن مواصفاتك طولك وجسمك والعينان
قلتلها ساكن بالروضة جنب محل السدحان
تقاطع انكاس وكهرب ومطعم ليالي لبنان
طولي 180 ولوني وش تحبين الوان
قالت ظني أنك أبيض أو اشقر ازي الشقران
تكفى يابعد حيي أطلع للشارع الاّن
وطلعت بسرعة الأني مشتاق لشوف الغزلان
قالت ناظر يمينك رفيعة وبنتين سمان
رفعت يدها ولوحتلي يمينك شفتني هان
وجيتلها وجتني تتمايل مثل عود البيسلان
وحطت أيدها بيدي ومشت منزلها خلف السمان
وتحت البرقع منظر رائع وردة ربيع بنيسان
عيون سود وشفه وردي مرسومة بريشة فنان
والحلق شفاف يلالي والصدر ساحة فرسان
والبؤ حبة كريزة حلوة ومن تحتها احلا سنان 
ولما كانت بتمشي وخلخالها يرقص يرقص الفستان

الخصر اهيظ والردف اردف نبعة مي وانا عطشان
قالت دونك كلي ملكك زوجي مسافر في عمان
وتذكرت بتيك اللحظة كيد الملعون الشيطان
استغفرت الله وهربت دقتلي قالت راكان
ما ظنيت انك تتركني عطشانة وانت جوعان
قلت الأكل يهد من البيت وهم بيتي فيه العمدان
لو تعطيني مال قاروون وفوقه كنوز سليمان
انا تايب من هاللحظة دقي لجوزك في عمان


ليست هناك تعليقات: