الاثنين، 3 مارس 2014

معشوقتي انا!!!!سيدة ُ البحــــار ومازلت انااااااااااااا فقط معشوقها !!




معشوقتي انا!!!!سيدة ُ البحــــار
ومازلت انااااااااااااا فقط معشوقها !!
....هى بنت اسكندرية والرمال البيضاء
اكتبُ الى امراة ٍ يشرقُ في وجهها النهار
وعلى خصرها تدور ُ الكواكبُ والاقمار
يعشقها الكبار والصغار
تحبها الطيور ُ والاشجار
في شعرها ينام الليلُ
وعلى جبينها يطلع الصباح ُ
وفي كفيها رائحة الامطار
....حبيبتى اسكندرانية
معشوقتي انا !! ومازلت انا معشوقها !!
يتوكأ ُ على قامتها نخيلُ العراقْ
وتتورد في وجنتيها الازهارْ
في وجهها سحرُ دمشق ْ
وفي شفتيها فستقُ بيروتْ
وفي اصابعها نهر ُ النيلْ
وفي صوتها تجري الانهارْ
....
معشوقتي انا !!!

ومازالت هى بوريدى !!
وانا اسبح بدمهــــــــــــا!!
يعشقها قلمي..
تميلُ اليها قصائدي..
يؤمنُ بها شكي ويقيني..
تستوطن ُ في تعقلي وجنوني..
معشوقتي انا!!!
عنيفةُ المزاج ِوالسلوك ِ
غريبة ُ الفكر ِوالاطوار
.....
لن اكتبَ عنها حرفاً بعد اليوم ِ
فأنا عليها من كل ِّ الشعوب ِاغارْ
.....
هي امرأةُ العصر ِ
وعاصمة ُ الثقافة والشعر ِ
ونموذج ُ الحضارةِ والفكر ِ
وجميلة ُ النساء ِ واسطورة الاقدار
....
معشوقتي انا باختصارْ
سيدة ُ الارض ِ
وسيدة ُ البحار

ليست هناك تعليقات: