الثلاثاء، 15 يونيو 2010

أنا ..كُـــــل النســـــــــــــــــــاء فمن انت ؟

مشتاقه لله 
أنا ..كُـــــل النســـــــــــــــــــاء
فمن انت ؟
انا تلك الثائرة على عرش المحبين
انا القابعةُ في اعماقك
المُسيطره على مشاعرُك
انا.. من امتلكت قلبُك بكل شراسة
التي غرست مخالبها لتتشبث فيك
لتجعل حدودك هي
هي فقط لا سواها
رضيت ..ام ابيت !!
لاخيار لديك
فانا من لها السيادةُ في حبك
انا ..الهادئة ..المسالمه
التي تنتظر منك ان تُعانق عيناها
ان.. تمتلك كل ارآدتها
هي لاتريد منك اي شيئ
تُريد ان تنام في احداقك للحظات
ان تهمس لها بكلمات رقيقه
انا من تـملّكها قلبك
وجعلها تُمشطُ الطرُقات
علك تمرُ بـ قربها
علك ترسلُ لها ابتسامة
تبعث فيها الامل

انا ذات الاهواء في الحب
اُريدُك الان
ولا اريُدك ابداً
انتظرُني في اخر الصف
فلتاخُذ دورك !!
انا الهوائيه اليوم
التي لا ترغب في الانضباط
حين نـتواعد للقاء!!
سيكون موعدنا هُناااك
وسأنتظرك هُنا
ساُحطم قلب خائن
واجرح مشاعر متكبر
واُهمش حياة مستبد

انا الحزينه
التي جرحها صدودك
التي تبحث عن دواء للجروح
تستعطفك على حدود اطلالُك
وتبحث عنك في عيون النساء
وتُكذب العاذلين لها
وتقول ربما أنا من جرح!!

انا عنفوان انثى
وزهو عاشقه
واميرة في قلبك
انا المتفائله
الفرحه
التي بيدها مشعل الحب أُضيئ
وفي عيناها نهرللعطاء

وقلبها عنوان الحب الابدي
ومشاعرها قصائد مُغناة
انا الحب
وانت.. من له كُـــــل هذا

انا الحالمه
التي رسمت فوق السحاب قصراًللحب
وزرعة باناملها اقحوان العاشقين
رصفت بأضلعا الطريق
واشعلت احاسيسها حب وحنين
انا من ترتقب بدون امل
وتبذلُ لارض جرداء
انا الحالمة
التي ايقضها جبروتُ تجاهلك
انا كُـــل النساء
انا هـي
وتلــك
وهـن
اناالحبيبه
والمخدوعه
والعشيقة في الخفاء
انا الملكة لعرش حبك
والجاريه في بلاط ملكُك
والمهـمشه لاني اُحبك
والمتمرة لان ..لآ عيش بدوني
انا كُــــــــــــل النساء
كُـــــــــــل.. النسااااااااااء

وأنت ..!

أنت ..!

من أنت

ليست هناك تعليقات: