الجمعة، 11 يونيو 2010

تراني مليت وكاد العشيق يسجنى


تقول لي تبي الحقيقه ترى أنا مليت|-|كلمة ما توقعت بيوم منك ألاقيها|-هذا جزاتي وأنا اش بيك سويت|-|تقتلني بنطق أحكام وإنت قاضيها|-كل ما أتواضع لك ألاقيك تعاليت|-|والتواضع صفه ربي أمر بيها|-احتريتك وإنت عني اتخليت|-|واشري أرض إنت ساكن فيها|-ما أنساك ولو إنك إنت تناسيت|-|كيف أنسى روح إنت عايش ليها|-وبحرقة النفس والدمع عليك هليت|-|من جروح وطعنات إنت تسببت فيها|-أناديك بلهفتي وإنت عني وليت|-|نشف دم بعروق وسم سرى فيها|-ما تكلمني وكل دقيقه عليك رنيت|-|ولا حسيت بجثتي نار تأكل فيها[/bk]
[bk]ما ألومك وشو يفيد العتب واللوم|-|إذا إنت صاحب الكلمة وقاضيها|-وليالي وعيني ما ذاقت لذة النوم|-|وأنا بدوامه وما أعرف معانيها|-تقتلي بكلمة وتسقيني بيدك سموم|-|وجروح النفس مين يقدر يداويها|-يا طيب القلب بسهمك القلب مكلوم|-|مجروحة القلب وجروحي عنك أخفيها|-أصيح وصوتي في الحلق مكتوم|-|وجروح القلب ما في دواء بيشفيها|-احتريك ياناس ومين يجيب عنك علوم|-|وأنشد عن أخبارك من أولها لتاليها|-ضاع العقل ومن صوتك أنا محروم|-|ونفسي الشقيه ما قدرت أربيها|-تتركني وصدري مثقل بالهموم|-|وذكراك لا يمكن الأيام تمحيها|-أحلفلك برب الصلاة والصوم|-|أحبك وحياتي دونك لا ثمن ليها|-كل هذا وأدعيلك بصلاتي كل يوم|-|ربي يحفظك لعيون ترتجيها|-وأقول أحبك وحبي لك دايم يدوم|-|ما أخليك يا غالي ويا قمر ليليها|-رغم مازلت من الحكي مصدوم|-|لكن حياتي بدونك لا طعم ليها ؟؟؟!!

ليست هناك تعليقات: