الجمعة، 11 مايو 2012

اخر وداع.. حبيبتي..لا تلوميني




اخر وداع.. حبيبتي..لا تلوميني

حان وقت الوداع .. وقت الرحيل .. وقت موتى

رحيل عن مدينتي وعن وطني

رحيل عن حبيبتي .. وقد ارتديت كفنى

لا تعجل بي أيها الموت .. إنني قادم 

{}ولن أهابك فهذا قدري {}

مكتوب علىّ الرحيل بلا عودة

ورحيل اليوم عنكِ حبيبتي .. سيكون قاسى

راحل عن الحب .*. عن العالم راحل

.*. راحل عن أحضانكِ يا رفيقة العمر راحل عن أحضانكِ .*.

وقادم إليك يا قبرى .*. وأنت فاتح لي بابك

قادم ولن يكون عندي .*. حل بديل

.*. ولكنى .*.

دعوت الله دعوه .*. وكانت آخر دعواتي

أدعوك يا ربى ورب السماوات ومسقط الأمطار

ارحم قلبا عطوفا وأنت يا خالقي جعلته لي في الدنيا نصيب

.*. رحماك ربى رحمتك.*.

.*. بحبيبتي لطفك عفوك رحمتك .*.

سأموت يا ربى وهذا أمرك .*. والموت يبعدني عنهاِ حبيبتي

تذكريني بالله عليكِ .. ولا تنسني

قلبا بكل الحب أحبكِ

عيناْ بطول الليالي سهرت لأجل حبكِ

.*. حبيبتي .*.

أنا والموت يناديني .. كنتِ أمامي

لم ولن أنساك ولم أخاف من موتى

لكنى أخاف عليكِ من بعد رحيلي

لا تسأليني لما الخوف 

في الماضي كنت أقول أنى أموت في هواكِ ..لا تلوميني

لأني ما تخيلت موتى في سواكِ .*. يا دنيتي وعمري

ليست هناك تعليقات: