الأربعاء، 8 سبتمبر 2010

أنا لحظة عشق عذري.. أنا المنسي.. ذكرتيني.. ؟؟




أنا الحاير..
............ عرفتيني..؟؟؟

أنا المجروح

............... والبكاي 

.......................... والضامي..

أنا لحظة عشق عذري..

أنا المنسي.. ذكرتيني.. ؟؟


يا ذيك ايام.. ما أنسى..

ذكرتي .. يوم عفتيني..؟؟

تركتيني وسط رمضا.. ذبحتيني.. ؟؟

ذكرتي يوم .. غيبني القدر يومين.. وش قلتي ؟؟

(هواك انت الوحيد اللي في قلبي.. 

لا تجافيني )

ذكرتي يوم قلتي لي: ( أحبك .. ما غلا عمري ؟؟ ) 

أقول .. الــــــــــــاــــــــــــــــــــه يالدنيــــــــــــــــــــــــــا ..

الله يالدنيا..

نسيتيني ؟؟ 

نسيتي ايامنا الحلوة .. ؟؟

نسيتي اطباع تجمعنا..؟؟ قصايد حب نغنيها ؟؟ ‍‍

( تساهرنا .. تسامرنا..

تهادينا عطر وورود ..

تعاطينا قبل ووعود ..

والأحضان تجمعنا.. )

أنا .. ما انسى.. 

أنا ادري كان مو بيدك..

انا ادري بالزمن ضدك..

تراهم صادروا حرفك ..

عسى ربي لك .. يعينك..

لكن .. كان بامكانك..

توافيني.. تداويني..

تواسي جرحي الدامي..

أنا الحاير..

ذكــــــــرتــــــيــــــــنــــي .. ؟؟



هذا ردي .................................................. ................................

و كيف أنسى من ضلع داخلي 
و كيف ما أذكر من سكن في كل زواياي 
و كيف أنسى كل من ملك خاطري 
و ارتعش فيني بقاياه

قال لي نسيتــــــــــــــــــــــــي

و كيف أنسى ...
تذكر يوم جيتك بدموعي
و قلت لي لا اتدمعي
تذكر يوم خشيت البعد
و قلت لي لا تخافي
وتذكر يوم وعدتك ع الذكرى
و ضحكت و كسرت خاطري


ليش؟؟؟

انت الوحيد اللي توفي؟؟
و الناس كلها تغدر
لا تحقر و لاتضحك 

وانت داري عن قلب الاحساس
اني لك علمٍ صعب النسيان
و انت النسيان اللي لا راح بعد قلت نسيان
الحين عرفت اني ما نسيتك...

آآآآآآآآآه يا ظروفي اللي مو في الحسبان
و انت تدري الجو عندي ماهو جوك
و القلب لا صار هيمان 
يخشع للكل ولا ينساك
و أنا خشعت و رضيت بالحرمان

حتى ما يأذوا قطعتي 
و انت القطعة مني
و أنا للحين ما نسيت الحنان
و لا حرارة أحضانك
و لا دفئ ايديك اللي ما لمستها
و لا عيونٍ بنظر فتان
و لو أنسى كل هذا عيل جفيتك
و أنا عمري ما جفيت
و انت بلا عذر تقول لي 


نسيــــــــــــــــــــــــــــــتي ؟؟؟

و كيــــــــــــــــــــــــــف أنسى؟؟؟؟؟

هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

وانــتــهــــت اللــعـبـــة

خــسِـرت هـــى فــيـهـا قــنــاعــاً ....و خـسـرت أنــا فـيـهـا قـلـبـاً
ولكن حاولت الوقوف ونجحت فلا تجعل الذكريات تؤرقك لكى تستكمل حياتك بنجاح