الأربعاء، 8 سبتمبر 2010

الحب فأنا لك و أنتي لي يا ساحرة قلبي.


حبيبتي أني أغرق في بحر الحب أنقذيني قبل أن أغرق بداخله و داويني بحبك لي قوليها وأريحيني وأريحي قلبي وقلبك أحبيني فلا تكتمي حبك بداخلك لأني أغرق في حبك و أعلم قدر حبك لي فأنا سأقولها لك سأقول أني أحبك من أعماق قلبي.

حبيبتي أنك لا تعلمين قدر ما أكتمه من حبي لك و أني أريد أن أريح قلبي من ما أكتمه من حب بداخله فأني أحبك أشد الحب فأني أقولها لك ودموعي تتساقط من عيني كالمطر الذي يتساقط على الورود يا حبيبة قلبي أنقذيني بحبك من بحر الحب العميق الذي لا قاع له.

حبيبتي لماذا تتركينني وأنا في أشد الحاجة إليك و أنتي تعلمين قدر حبي لك فأنتي أجمل إنسانة عرفتها في حياتي لك قلب رقيق جميل لا تقبلين الإساءة لك و أنا لا أقبل أن أسئ لك فأنتي أكبر حب لي في حياتي كلها و أنتي تحبينني أشد الحب فأنا لك و أنتي لي يا ساحرة قلبي.

حبيبتي كيف تريدين فراقي وقلبي منشغل بحبك ؟ ألم تقولي أنك لا تريدين الفراق حتى إذا جاء يوم الفراق ! ألم تقولي أنك لن تتركينني حتى لو كنا أخر إنسانيين على الأرض ! ألم تقولي أنك تريدين ما يجمع شملنا ! فكيف تريدين فراقي ؟ .

حبيبتي لا تعذبيني بفراقك لأني لا أستطيع البعد عنك مهما طال بي العمر فأني أرجو منك أن تعودي ألي فلا تعذبيني فأني أطلب منك الرحمة ألم تقولي " حبيبي لا تخف أني معك مهما كان العمر سأشتاق إليك يوم الفراق ! ".

ليست هناك تعليقات: