الاثنين، 2 يوليو 2012

قالــــت . قل لي أحبك



قالــــت . قل لي أحبك
قلها . فقد أشتقت كثيراً إليها
وأن اسمعها منك
وبدأت أقبل يديها
من يدٍ إلى يد
مولاتي . أنا لا أحبـــــــك !
ولكن . حين أراكي
ترتجف الأرض
وحين أراكي يقف من البحر المد
وتشخص عينيّ
فلا أرى غيرك في الكون أحد
حين أراكي .
تتسع رقعة النسيم
تضيئ كضوء الشمس
على صفحات الياسمين
فتنشر عطرها حولي وتمتد
حين أراكي .
أشعر بالدنيا تراقصني
تغازلني تعانقني
وأنا بين يديها في صد ورد
حين أراكي أشعر بالبرد
فتهزمني أشواقي إليك
وإلى دفء يديك ٍ
إلى عينيكٍ
وإلى عطركِ المنثور على كتفي
وقطرات من جبينك
تتساقط خجلاً كالوِر د
أنا لا أحبك ! لكن
حين أسمع صوتكِ
فكل الاصوات تتوقف
لا أسمع إلا هذا الصوت
يغلبني السحر . وأحلق كالطير
وأثبت كالصخر . ويقتلني القهر
لأنني بقلب واحد فقط
ولست بالف الف قلب
وبكل قلب أُقيد لهواكِ بالف قيد
فأنا لا أحبك فقط
لكن الف الف أحبك أنت .. 
 

قلها . فقد أشتقت كثيراً إليها

وأن اسمعها منك
وبدأت أقبل يديها 
من يدٍ إلى يد
مولاتي . أنا لا أحبـــــــك !
ولكن . حين أراكي
ترتجف الأرض
وحين أراكي يقف من البحر المد
وتشخص عينيّ
فلا أرى غيرك في الكون أحد
حين أراكي .
تتسع رقعة النسيم
تضيئ كضوء الشمس
على صفحات الياسمين
فتنشر عطرها حولي وتمتد
حين أراكي .
أشعر بالدنيا تراقصني
تغازلني تعانقني
وأنا بين يديها في صد ورد
حين أراكي أشعر بالبرد
فتهزمني أشواقي إليك
وإلى دفء يديك ٍ
إلى عينيكٍ
وإلى عطركِ المنثور على كتفي
وقطرات من جبينك
تتساقط خجلاً كالوِر د
أنا لا أحبك ! لكن
حين أسمع صوتكِ
فكل الاصوات تتوقف
لا أسمع إلا هذا الصوت
يغلبني السحر . وأحلق كالطير
وأثبت كالصخر . ويقتلني القهر
لأنني بقلب واحد فقط
ولست بالف الف قلب
وبكل قلب أُقيد لهواكِ بالف قيد
فأنا لا أحبك فقط
لكن الف الف أحبك أنت .. 

ليست هناك تعليقات: