الأربعاء، 30 يناير 2013

من اجلك انتى حبيبتى تعاتبــت انا وقلــبي وكان السبب انتى..


من اجلك انتى 

حبيبتىتعاتبــت انا وقلــبي 

وكان السبب انتى.. 

كتبتكى حرفاً ومعني.. 

عشقتكى حرفاً بكتابي.. 

وسميتك اعز الناس.. 

هويتك اجمل اوطاني.. 

ولكى وحدك.. ا

ارتحت لكى من دون الناس.. 

ولكى صادق الاحساس ... 

حواليك القلوب كثار.. 

حواليك بانتظار... 

حواليك الحب والغدر يتنازعون علي قلبك.. 

لكن قلبي اصدقهم... ولو عانيت.. 

ولو قاسيت... 

بتلقاني انا اقربهم... 

اضم ايديكى بحناني .. 

اتوه.. اضيع.. وفي صدرك بتلقاني... 

باكون نبضه انا بقلبك.. 

بأحمل همي وهمك..

ابعثها اليوم وفي كل حين.. 

والحين اكتب معاناتي... 
وكتبتها هنا بما فيها من مشاعري كي تعلمى.. 

بأنني لا زلت اخبئ لكى الكثير من انفاس 

إحساسي بكى.. 

فهل اكتبها بقلمى ٍ ومدادى ؟ 

ام اسطرها حسا ً وشعور؟ 

او انقشها بمعالم قلبي.. 

او اصمت واضع دمعتي علي خدي.. 

وحزني علي معالم الزمان.. غرستى في وريدي سكرة .. 

وفي شرياني لذة اللقاء .. 

اخاف حتى من نفسي .. 

اخاف ان اتكلم... ان اصرخ.. 

فافضل الصمت مرة اخري ... 

واصبر علي لقاء الحبيب مهما طال الزمن او قصر.

ليست هناك تعليقات: