الثلاثاء، 29 يناير 2013

يا من كتبت حبك بين السطور


يا من أحببتك حبا غيوريا 

من كتبت حبك بين السطور 

أهواك يا أجمل شيئ فى حياتى 

أهواك يا من أحببتك حب غيور 

أهواك يا فرحة العمر الحزين 

أهواك فأنت لي جسر العبور 

أهواك مهما قالوا مهما ذاعوا 

أهواك مهما وضعوا من جسور 

هواك مهما طال لقاءنا 

أهواك مهما ابتعدت من سنين وشهور 

أهواك مهما فرقوا مهما رفضوا 

أهواك .. فقلبي لك دوما صبور 

أهواك ولن أهوى أبدا سواك 

أهواك مهما فيك من غرور 

أهواك يا من كنت لي عطرا 

وكنت أعطر من كل العطور 

أهواك يا من كنت لي طيرا 

وكنت أجمل من كل الطيور 

أهواك يا من كنت لي قمرا 

وكنت بدرا في وسط الشهور 

أهواك يا من حبك ملك حياتي 

ودخل قلبي فزاده سرور 

أهواك يا من كنت عنواني 

فأنا بك وبحبك فخور 

أهواك ولن أنسى أبدا 

هواك .. أهواك على مر العصور 

أهواك حتى وإن فرّق الدهر بيننا .. 

أهواك فأنت لي كل الأمور 

أهواك وأهواك وأهواك .. 

أهواك حتى أدفن في القبور

ليست هناك تعليقات: